Sharjah Light Festival

ساحة "عربات الطعام المتنقلة" لمهرجان أضواء الشارقة 2019

ابحث عن نفق الأضواء الخلاّب الذي يدخلك وعائلتك إلى بُعدٍ آخر، واغتنم فرصة تناول مختلف المذاقات!

نبذة حول عربات الطعام المتنقلة

للطعام سحره الخاص في كل مكان وزمان، ولابد لمن يستمتع بعروض مهرجان أضواء الشارقة من أن تستوقفه هذه الساحة الكبيرة المتاخمة لقاعة المدينة الجامعية، والتي تعج بعربات الطعام على اختلافها فهي تضم مجموعة كبيرة من أكشاك المأكولات وعربات الطعام المتنقلة التي تلبي مذاقاتٍ متنوعة طوال فترة المهرجان.

والمميز في هذا التجمّع أنه يحظى بشعبيةٍ كبيرة، فبفضل نجاحه المتواصل، ارتأت الهيئة توسعة نطاق ساحة الأكشاك وعربات الطعام المتنقلة بالإضافة إلى إضفاء عنصر التنوّع في النكهات والأطباق والمشروبات والحلويات وغيرها من الأنشطة المصاحبة بهدف إثراء تجربة وذائقة رواد الوجهة والمهرجان.   

تستضيف هذه الساحة بمناسبة المهرجان ، أكثر من 30 كشك وعربة طعام متنقلة بمشاركة مجموعة من روّاد الأعمال وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة، إلى جانب مجموعة من الطهاة القائمين على تحضير قائمة متنوعة من المأكولات والحلويات والمشروبات التي تتضمن مزيجاً فريداً من النكهات، حيث يحمل البعض منها طابعاً إماراتياً شعبياً والبعض الآخر طابعاً شرق أوسطياً وصولاً إلى نكهاتٍ جديدة ومبتكرة خاصة بكل مشاركٍ وطاهٍ، مثل: البرغر والبيتزا والمعكرونة وحتى السوشي.

ومن عوامل الجذب المصاحبة لهذه التجربة، مجموعة الأنشطة التفاعلية الممتعة للصغار والكبار التي ترافقها أنغام موسيقى الدي جي السريعة، وعروض حيّة مرحة على فتراتٍ متتالية وقت المساء.

والأهم، هي تجربة تناول الطعام على أنغام عازف العود في ساحةٍ مجهّزة تماماً بالتسهيلات وعوامل الاسترخاء كافة، من أرائك ومقاعد مريحة وطاولات تتسم بتنسيقٍ وتصميمٍ عصريّ لإسعاد زوار المكان في الهواء الطلق وأجواء الشتاء الجميلة، كل ذلك يأتي تحت مظلة تنظيم أكبر حدثٍ في إمارة الشارقة "مهرجان أضواء الشارقة 2019".

ومن المتوقع أن تصبح ساحة "عربات الطعام المتنقلة" قبالة المدينة الجامعية؛ وجهةً مثاليةً للعائلات خلال فترة المهرجان.

لذلك، ابحث عن نفق الأضواء الخلاّب الذي يدخلك وعائلتك إلى بُعدٍ آخر، واغتنم فرصة تناول مختلف المذاقات!

الرعاة